كيف تعمل الرشاشات الكهربائية

Update:21-10-2020
Summary: 1. مبدأ البخاخ الكهربائي: المبدأ هو أنه في نفس السائل ، تكون سرعة التدفق كبيرة والضغط صغيرًا ؛ سرعة التدفق صغيرة و...

1. مبدأ البخاخ الكهربائي:

المبدأ هو أنه في نفس السائل ، تكون سرعة التدفق كبيرة والضغط صغيرًا ؛ سرعة التدفق صغيرة والضغط قوي. سوف يتدفق السائل تلقائيًا من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض. عند المرور عبر ترايدنت ، يتدفق الماء المتدفق بسرعة منخفضة إلى الهواء المتدفق بسرعة عالية. تمزق الماء إلى قطرات صغيرة بواسطة الهواء عالي السرعة (تخيل أن الماء المتدفق من الصنبور كان بطيئًا في البداية وكان عمودًا من الماء ؛ ولكن بعد ذلك أصبح تدريجيًا انخفاضًا بعد زيادة السرعة). يتم رش هذه القطرات الصغيرة من الماء في الضباب.

2. مبدأ تدفق المياه عالي السرعة إلى العوائق بعد مواجهة العوائق:

يتمثل المبدأ في ضغط الماء في أنبوب رفيع لإحداث تدفق عالي السرعة للمياه ، ويتحول تدفق المياه عالي السرعة إلى قطرات صغيرة بعد اصطدامه بالعوائق. يبدو أن الصنبور مفتوح وسد بالأصابع. غالبًا ما تستخدم الرشاشات المنزلية هذا الهيكل ، والتكلفة منخفضة.

3. مبدأ قوة الطرد المركزي في طرد السائل:

إنه قرص دوار عالي السرعة يستخدم قوة الطرد المركزي لإلقاء السائل وتمزيقه إلى قطرات صغيرة ، على غرار الوضع عندما تدور المظلة.

4. مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية:

يمكن أن يسبب الاهتزاز "موجات" على سطح الماء. تردد الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية مرتفع جدًا ، لذا فإن "موجاتها" لها طول موجي صغير جدًا ، لذا فإن "موجاتها" - قطرات الماء الصغيرة أيضًا صغيرة جدًا ، وتصبح قطرات الماء الصغيرة ضبابية.