عوامل يجب مراعاتها عند شراء غسالات الضغط

Update:22-11-2022
Summary: سواء كنت صاحب منزل أو صاحب عمل ، يمكنك التفكير في الشراء غسالات الضغط لمساعدتك في تنظي...
سواء كنت صاحب منزل أو صاحب عمل ، يمكنك التفكير في الشراء غسالات الضغط لمساعدتك في تنظيف منزلك أو عملك. هذه الآلات اليدوية قادرة على القيام بالكثير من الأشياء ويمكن أن توفر لك آلاف الدولارات من الإصلاحات. إنها سهلة التشغيل وتأتي في أنواع مختلفة من الغاز والكهرباء. هذه الآلات سهلة الحركة ولديها طاقة كافية لتنظيف الجزء الخارجي من منزلك. كما أنها هادئة وتتطلب القليل من الصيانة.
تتمثل الوظيفة الرئيسية لغسالات الضغط في إطلاق الماء بضغط عالٍ لإزالة الأوساخ والأوساخ. يمكن لبعض الآلات إزالة البقع ، لكن هذه الطرز ليست مثالية للبقع الصعبة. إنها الأفضل للتنظيف العام للأسطح الخارجية مثل الأفنية والطوابق. يمكن استخدامها على مجموعة متنوعة من الأسطح ، بما في ذلك الأسطح الخشبية والخرسانية. يجب أيضًا الحرص على اختيار طراز به خرطوم ضغط عالٍ. لن تكون الأنابيب العادية قادرة على تحمل مثل هذا التدفق المائي عالي الضغط.
بالإضافة إلى تدفق المياه ، تعد الغالونات في الدقيقة عاملاً يجب مراعاته عند شراء غسالة الضغط. يخبرك هذا المقياس بكمية الماء التي تمر عبر عصا الرش. كلما زادت سرعة الدوران في الدقيقة ، زادت سرعة تنظيف الجهاز. أيضًا ، كلما ارتفع psi ، زادت القوة التي يمكن أن تنتجها الآلة. يعتبر خرطوم الضغط العالي ضروريًا لغسالة الضغط الجيدة. يجب تقويتها بشبكة سلكية أو طبقتين أو أكثر من البلاستيك عالي الكثافة.
عامل مهم آخر هو زاوية الرش. يمكن أن ينتج عن الزاوية الأوسع رذاذًا أنظف ، لكن قد يؤدي استخدام الزاوية الضيقة إلى إتلاف الأسطح. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستغرق التنظيف وقتًا أطول. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعدك الزاوية 40 درجة على شطف الجسم بسرعة أكبر. ومع ذلك ، إذا كان لديك عناصر حساسة مثل الأثاث الخارجي المصنوع من مواد ناعمة ، فقد تتسبب الزاوية الأوسع في إتلافها. أفضل غسالة تعمل بالضغط ستكون قادرة على ضبط مسافة الرش لتوصيل المقدار المناسب من الضغط لسطحك.
يجب أيضًا مراعاة تجهيزات الخراطيم وميزات السلامة. أنت لا تريد غسالة معرضة للكسر بسبب ضغط الماء العالي. تأتي بعض الطرز مزودة بخرطوم مصمم خصيصًا لهذا الغرض. يجب أيضًا تقوية الخرطوم للمساعدة في تحمل الضغط العالي. من المهم أيضًا ارتداء نظارات واقية واتباع تعليمات الشركة المصنعة. سواء كنت تستخدم نموذجًا كهربائيًا أو غازيًا ، فمن الأفضل اختيار طراز به مشغل لمنع ارتفاع درجة الحرارة.
غسالة الضغط هي أيضًا جزء من ضاغط الهواء. بنفس الطريقة التي تستخدم بها ضاغط الهواء المحمول ، يجب عليك استخدام الغسالة وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة. قد يستغرق الجهاز وقتًا أطول للإعداد والبدء من التنظيف نفسه. من المهم أيضًا أن تتذكر أن المياه ذات الضغط العالي يمكن أن تلحق الضرر بالمعدات الكهربائية. يجب أيضًا تجنب استخدام غسالات الضغط في المساحات الصغيرة والأماكن الضيقة. إذا كنت تقوم بتنظيف سيارة ، على سبيل المثال ، يجب أن تحصل على طراز أقل من 2000 رطل لكل بوصة مربعة.