الأعطال الشائعة وطرق التخلص من الرشاشات الكهربائية المستخدمة

Update:21-10-2020
Summary: ضغط الرش الكهربائي غير كافٍ والتلوث ليس جيدًا: إذا تم تعليق الصمام الكروي لمدخل الماء عن طريق الأوساخ ، فقم بإزالة صم...

ضغط الرش الكهربائي غير كافٍ والتلوث ليس جيدًا: إذا تم تعليق الصمام الكروي لمدخل الماء عن طريق الأوساخ ، فقم بإزالة صمام مدخل المياه وإزالة الأوساخ بقطعة قماش ؛ في حالة تلف الوعاء الجلدي ، استبدل الوعاء الجلدي الجديد ؛ إذا لم يكن جزء التوصيل مثبتًا حلقة الختم ، أو تسرب الغاز بسبب تلف حلقة الختم. يمكنك تثبيت أو استبدال حلقة الختم. لا يمكن تعفير الرذاذ: إذا تم سد الفتحة المائلة لجسم الفوهة بواسطة الأوساخ ، فيمكن تجريف الفتحة المائلة ؛ إذا تم حظر انسداد فتحة الفوهة ، فيمكن تفكيك الفوهة وتنظيفها ، ولكن لا يمكن استخدام الأشياء الصلبة مثل الأسلاك الحديدية أو الإبر النحاسية لمنع الفتحة من التوسع. لجعل جودة الرش أسوأ ؛ في حالة انسداد المرشح الموجود في الغلاف أو تعليق كرة صمام الماء ، يجب تنظيف المرشح والأوساخ الموجودة على الكرة الصغيرة.

أو تحقق مما إذا كان المفتاح يتسرب أو لا يمكن فكه. إذا لم يتم تشديد غطاء المفتاح ، قم بإحكام غطاء المفتاح ؛ في حالة ارتداء الحشية الموجودة في قلب المفتاح ، استبدل الحشية ؛ لا يمكن فك المفتاح لولبيًا لأنه تم تركه لفترة طويلة أو تم استخدامه. لفترة طويلة ، تم تعليق قلب المفتاح بسبب تآكل العامل ، ويجب إزالة الأجزاء وتنظيفها في الكيروسين أو الديزل ؛ إذا كان من الصعب إزالته ، فيمكن غمره في الكيروسين لفترة من الوقت ، ثم تفكيكه لإزالته. لا تستخدم أجسام صلبة تغلب.

ثم انظر إلى تسرب المياه في كل وصلة. إذا كان المفصل فضفاضًا ، شد الصامولة ؛ إذا لم تكن الحشية مسطحة أو تالفة ، فقم بتسوية الحشية أو استبدلها ؛ إذا تقلصت الحشية وتصلبت ، اغمرها في زيت حيواني استخدم بعد التليين.