نصائح لشراء الرشاشات بالضغط

Update:19-04-2023
Summary: أ بخاخ الضغط هي أداة سهلة الاستخدام تتيح لك استخدام الأسمدة السائلة والمبيدات الحشرية في حديقتك...
أ بخاخ الضغط هي أداة سهلة الاستخدام تتيح لك استخدام الأسمدة السائلة والمبيدات الحشرية في حديقتك. كما أنها ملائمة لإزالة الأعشاب الضارة أو وضع مزيلات العفن في فناء منزلك ومنزلك. ولكن ليست كل الرشاشات متشابهة ، ومن المهم أن تعرف أيها مناسب لك قبل أن تشتري واحدة.
نصائح للشراء: مضخة الرش
توفر أفضل رشاشات الضغط جرعة دقيقة من المنتج ، وتوفر فوهات متعددة لتطبيقات مختلفة ، وتحافظ على ضغط الخزان دون تسريب. هذه هي كل الأشياء التي بحثنا عنها في اختباراتنا لإنشاء قائمة بأفضل رشاشات الضغط لعام 2018.
بخاخ خرطوم
يتم توصيل بخاخ الضغط بنهاية الخرطوم بنهاية خرطوم حديقتك ويمزج المواد الكيميائية أثناء مرور الماء عبر الفوهة. يعتبر هذا النوع من البخاخات مثاليًا لمعالجة المساحات الكبيرة ، مثل حدائق الزهور أو المروج المليئة بالأعشاب الضارة.
بخاخ محمول
بخاخ الضغط اليدوي عبارة عن حوض بلاستيكي أو معدني بمضخة تعمل كمقبض وقضيب يشبه العصا. يعد هذا النوع من البخاخات خيارًا رائعًا للتطبيقات الصغيرة ، مثل رش المبيدات الحشرية على الزهور أو إزالة الأعشاب الضارة من الممشى.
حقيبة ظهر أو بخاخ بعجلات
تعتبر حقيبة الظهر أو بخاخ الضغط ذو العجلات خيارًا أكثر قابلية للحمل ، وغالبًا ما تكون مصنوعة من مواد خفيفة الوزن تسمح للمستخدم بحملها بسهولة. هذه الأنواع من رشاشات المضخات هي أيضًا أكثر متانة من الطرز المحمولة باليد ، والتي يمكن أن تنكسر بسهولة.
طول العصا وسعة الخزان
يحدد طول عصا بخاخ المضخة المسافة بين المستخدم والفوهة ، مما قد يؤثر على التغطية والدقة. تعد الفوهة الأطول مثالية لنشر المواد الكيميائية على مساحات أكبر ، مثل الأسِرَّة والمروج. تعتبر الفوهة الأقصر أفضل لاستهداف النباتات أو الحشائش الفردية.
يمكن أن تنسد الفوهات ببقايا الأسمدة والمواد الكيميائية ، مما يجعل من الصعب التحكم في كمية المنتج التي يتم صرفها. لمنع حدوث ذلك ، تأكد من تنظيف الفوهة قبل استخدامها مرة أخرى. من الجيد أيضًا شطف البخاخ ومكوناته بالماء النظيف بعد كل استخدام.
وزن
كمية السائل التي يمكن أن يحتفظ بها بخاخ الضغط هي عامل رئيسي آخر يجب مراعاته عند التسوق لأحدها. ربع جالون من السائل يحمل حوالي 2 رطل ، بينما يزن الغالون حوالي 8 أرطال. أضف الوزن الفارغ للرش إلى أقصى سعته للحصول على الوزن الإجمالي الذي يجب أن يتراوح بين 5 و 12 رطلاً.
من الجيد أيضًا اختيار نموذج يحتوي على صمام تخفيف الضغط ، والذي سيساعد الخزان والفوهة على عدم التأثر بالضغط الزائد. يمكن أن يتسبب الضغط الزائد لمضخة مكبس يدوية في حدوث تسرب أو إتلاف مانع التسرب في الفوهة ، مما قد يؤثر على الأداء.
Hozelock هو بخاخ الحدائق الأعلى تصنيفًا في قائمتنا لأنه نموذج للخدمة الشاقة يبدو أنه مصمم ليدوم. إنه مصنوع من مواد ذات جودة أفضل ، بما في ذلك زجاجة رئيسية شديدة التحمل ومقبض مضخة ورمح مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك سوف يستمر لسنوات قادمة. كما أن لديها رمح تلسكوبي ، مما يعني أنه يمكنك الوصول ورش الشجيرات والشجيرات على ارتفاع الخصر ، وهي ميزة رائعة لمن لديهم حدائق صغيرة أو الذين لديهم مساحة محدودة للرش.