فوائد البخاخ الكهربائي Hangyu

Update:21-08-2021
Summary: الكهرباء الساكنة هي التهديد الحقيقي لتوزيع الطاقة الكهربائية في المنزل. يعد المحول المصمم للتعامل مع الجهد العا...

الكهرباء الساكنة هي التهديد الحقيقي لتوزيع الطاقة الكهربائية في المنزل. يعد المحول المصمم للتعامل مع الجهد العالي ضروريًا لمنع تلف المحولات والمعدات. أنظمة الرش الكهربائية السكنية محمية بواسطة جهاز التحكم بالشحن الكهروستاتيكي الذي يحافظ على توزيع آمن للطاقة الكهربائية في المنزل. تم تجهيز البخاخ الكهربائي بخلية جافة قياسية وبطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن للخدمة الشاقة ، والتي توفر التشغيل المستمر لمدة تصل إلى ساعتين متواصلة.
يتوفر البخاخ الكهربائي Hangyu في نماذج مختلفة. أحدث طراز هو البخاخ الكهربائي الصغير وهو صغير الحجم للغاية. يطلق عليه أيضًا البخاخ الفردي أو نظام الرش الأحادي. فوائد هذا النوع من البخاخات الكهربائية هي أنه يسمح بالرش المستمر للأسمدة مع توفير المياه ووقت التنظيف. إنه سهل الاستخدام وسهل التركيب والتنظيف. يتم تشغيلها بواسطة بطارية خلية جافة عالية الأداء مع خرطوم وفوهة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
الفائدة الأولى من البخاخ الكهربائي هي الكفاءة من حيث التكلفة ولا تستخدم أي مياه للتشغيل. الفائدة الثانية هي القدرة على تنظيم ضغط التطبيق للرش المناسب. يحتوي على فتحتين. سيتم استخدام الفوهة السفلية لمعدل الرش البطيء بينما تستخدم الفوهة العلوية لمعدل رش أسرع. يمكن إعادة شحن بطاريات الخلايا الجافة عدة مرات. يمكن الوصول إلى المضخة بسهولة ولا تحتاج إلى أي اتصال بأي نظام سباكة.
يحتوي البخاخ الكهربائي على مفتاح تحكم ، والذي يستخدم للتحكم في قوة الرش. يسمح لك المفتاح بالتبديل بين رش منخفض المستوى ورذاذ متوسط ​​المستوى. سيوفر الإعداد السفلي رذاذًا منخفض الضغط يمنع حرق الأعشاب أو الأعشاب الضارة. ستنتج الرشاشات الكهربائية عالية السرعة رذاذًا عالي الضغط يساعد في منع حدوث بقع سوداء على السيارات. كما أنه يساعد على تجنب الإفراط في سقي العشب.
الميزة الثالثة هي أنه يمكن استخدام البخاخ الكهربائي في الهواء الطلق. على عكس الأنواع الأخرى من مرشات العشب أو أدوات الري ، فإن البخاخ الكهربائي Hangyu لن يتلف العشب عند رشه. يمكن استخدامه في الحدائق والممرات. يحتوي البخاخ الكهربائي على مفتاح أمان يوقف الرش إذا كان هناك أي خطر من اصطدام الشفرات بسقف المنزل. تعد ميزة الأمان هذه ضرورية للعائلات التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة.
الفائدة الرابعة من البخاخ الكهربائي هي سهولة التركيب. تستخدم محركًا كهربائيًا ثنائي الطور لتشغيل المضخة والتعامل مع الرش. هناك العديد من الطرز المتوفرة في المتاجر. سيعتمد السعر على حجم الفناء ونوع الوحدة. هناك أيضًا نماذج متوفرة تستخدم البروبان كمصدر للطاقة.
الميزة الخامسة هي أن الكثير من الناس ليس لديهم مساحة كافية لتركيب نظام بطارية كبير لتشغيل البخاخ الكهربائي. حلول البخاخ الكهربائي Hangyu لها بصمة صغيرة. الوحدة نفسها بحجم زجاجة رذاذ كبيرة. توجد محطة شحن يتم توصيلها بمنفذ قياسي. الوحدة قادرة على شحن البطاريات الموجودة في الوحدة أثناء رش الفوهة. تدوم البطارية عدة ساعات بين الشحن والرش دون الحاجة إلى إعادة شحنها.
الفائدة السادسة أنها تجعل التسميد أسهل وأقل تكلفة. يستغرق تخصيب العشب الكثير من الوقت وقد يكون مكلفًا. في كثير من الأحيان يكون من الأفضل استخدام الأدوات الدوارة أو جزازة العشب الكهربائية لإنجاز هذه المهمة. سيوفر البخاخ الكهربائي الزراعي المال لأنه لا يستخدم ذراعًا ميكانيكيًا مطلوبًا غالبًا للقيام بالمهمة. كما أن الحل يجعل عملية الرش أكثر كفاءة. وهذا يوفر على المستهلك المال الذي ينفقه على تسميد الكيماويات وبالتالي الحاجة لشراء هذه المنتجات