معلومات مهمة حول بخاخ يعمل بالبطارية الكهربائية

Update:16-07-2021
Summary: البخاخ الكهربائي للبطارية هو شيء أصبح شائعًا في العديد من المكاتب والمنازل. يعمل هذا الجهاز على مبدأ دفع الألواح ا...
البخاخ الكهربائي للبطارية هو شيء أصبح شائعًا في العديد من المكاتب والمنازل. يعمل هذا الجهاز على مبدأ دفع الألواح المشحونة كهربائيًا فوق لوح مسخن لتكوين قطرات ماء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عوامل أخرى يتم استخدامها لضمان نجاح العملية ، مثل سرعة رذاذ الماء ونوع القماش المستخدم. تلقي هذه المقالة نظرة على كيفية استخدام هذا المنتج ، وكذلك كيفية التأكد من أنه يعمل من أجلك.
أول شيء يجب القيام به هو تحديد الأجزاء الصحيحة لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، يجب استخدام تفاصيل المنتج المتوفرة من الشركة المصنعة هنا للمساعدة في تحديد الأجزاء الصحيحة. إذا كان لديك مكتب أو منطقة عمل صغيرة جدًا ، فمن المستحسن استخدام بخاخ البطارية الكهربائي ذي الحجم القياسي. إذا كانت لديك مساحة أكبر تحتاج إلى تغطيتها ، فستحتاج إلى استخدام بطارية أصغر حجمًا تبلغ 12 أمبير في هذه الحالة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه سيتعين عليك تعيين حد أدنى لكمية الطلب لهذه العناصر. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا لم تكن متأكدًا من عدد الزجاجات التي ترغب في شرائها.
كما سترى من تفاصيل المنتج أعلاه ، ستختلف أحجام الخراطيش المتوفرة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أنواع مختلفة من الرشاشات الكهربائية - وهي مرحلتين وأربع مراحل. مرة أخرى ، من المهم تعيين حد أدنى لكمية الطلب لهذه المنتجات لضمان ملاءمتها لمكان عملك بشكل صحيح.
عند استخدام البخاخ الكهربائي ، من المهم التأكد من أن السطح مناسب لهذا النوع من المنتجات. على سبيل المثال ، لن تدعم الأرضية الخشبية تشغيل مرحلتين ومحركات مائتين وأربعين فولت بالإضافة إلى مأخذ كهربائي. يجب عليك التحقق من توافق البخاخ قبل القيام بأي عملية شراء.
سيعتمد حجم مضخة البخاخ المطلوبة على الحجم الكلي لجهاز الرش الكهربائي. ستتطلب بعض الطرز بطارية ذات ستة عشر لترًا ، بينما تتطلب نماذج أخرى اثني عشر بطارية فقط. مرة أخرى ، يتم تحديد ذلك من خلال حجم منطقة العمل. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن كمية الطاقة المطلوبة ستكون أكبر عند استخدام مضخة أكبر ، مثل ستة عشر لترًا ، مقارنة باستخدام مضخة أصغر ، مثل المضخة الاثني عشر. لذلك ، إذا كنت لا تخطط لاستخدام البخاخ كثيرًا ، فقد يكون من المفيد استخدام مضخة أكبر قليلاً.
من المهم أن تضع في اعتبارك أن حجم ووزن الضاغط ليسا حاسمين عند استخدام أحد هذه العناصر. ولا يشترط أن يكون العنصر بالوزن أو الحجم الصحيح. المهم هو أن المنتج يتميز بدائرة عمل تتعامل مع احتياجات التطبيق وأيضًا أن يكون للوحدة حد أدنى لكمية الطلب. عندما تذهب لإجراء عملية شراء ، يجب أن تتأكد من تعيين هذا الحد الأدنى لكمية الطلب للطراز والعلامة التجارية الخاصة بك.