كيف تحافظ على غسالة الضغط العالي؟

Update:03-12-2020
Summary: ترتبط مدة خدمة منظف الضغط العالي ارتباطًا وثيقًا بالاستخدام اليومي والصيانة. لا يمكن أن يؤدي الاستخدام السليم والص...
ترتبط مدة خدمة منظف الضغط العالي ارتباطًا وثيقًا بالاستخدام اليومي والصيانة. لا يمكن أن يؤدي الاستخدام السليم والصيانة إلى إطالة عمر خدمة المعدات فحسب ، بل يقلل أيضًا من تكرار استبدال أجزاء المعدات ويوفر الكثير من النفقات غير الضرورية.
الصيانة الأساسية:

1. نظف المرشح. افحص المرشح بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كان الفلتر مسدودًا بالشوائب. سيؤدي انسداد المرشح أو الشوائب في الماء الداخل إلى إمداد غير كافٍ بالمياه للمعدات ، ولن يصل الضغط إلى الضغط المقدر أو يتلف المكونات الدقيقة في جسم المضخة.

2. افحص خزان المياه بشكل متكرر ، ونظف الميزان ، وتأكد من نظافة المياه الواردة.
3. افحص مستوى الزيت لمضخة الغطاس. بشكل عام ، يجب تغيير الزيت الموجود في المضخة كل 200 ساعة بعد استخدام الجهاز بشكل طبيعي. يمكنك التحقق مما إذا كان مستوى الزيت في المضخة كافياً من خلال نافذة الزيت. يجب أن يكون مستوى الزيت نصف نافذة الزيت وليس ممتلئًا جدًا. سيؤدي نقص الزيت إلى عدم كفاية التزييت الداخلي في رأس المضخة ، وسيؤدي الإفراط في الامتلاء إلى تسرب رأس المضخة من خلال حركة المكبس أثناء التشغيل.
الاهتمام الخاص هو أنه بمجرد اكتشاف أن الزيت الموجود في خزان الزيت مستحلب (يتحول إلى أبيض حليبي) ، يجب استبدال الزيت.
4. تحقق بشكل متكرر من توصيلات الأجزاء المختلفة للجهاز والمثبتات ، وشدها في الوقت المناسب إذا كانت مفكوكة ، خاصةً ما إذا كانت المسامير اللولبية الموجودة في قسم منزلق رأس المضخة مفكوكة وشدها في الوقت المناسب. .
5. عندما تعمل المضخة ، يمكن فتح سطح تجويف المكبس لمراقبة سطح المكبس وحركة الكباس لمنع برغي الضغط من الحركة الترددية.
6. عندما لا يستخدم الجهاز مؤقتًا منظف الضغط العالي في الشتاء ، يجب تصريف المياه الموجودة في المضخة المعززة ومضخة الضغط العالي وخزان المياه ومبرد الزيت ، كما يجب اتخاذ تدابير ضد التجمد أو التجمد لتجنب التجميد وتكسير المكونات الدقيقة في المضخة والتأثير على الاستخدام العادي للمعدات.
حول الملحقات:
نظرًا لأنه من الطبيعي أن تعمل المعدات في بيئة عالية الضغط لفترة طويلة ، فإن الفوهات وفتحات النوى والأختام والأجزاء الضعيفة الأخرى تكون طبيعية. لذلك ، يجب استخدام الجهاز لفترة من الوقت للتحقق مما إذا كانت الفتحات والأجزاء الضعيفة الأخرى بالية وتحتاج إلى الاستبدال لتجنب التأثير على ضغط مخرج المياه. لا ينبغي استخدام الجهاز مع الضغط الزائد أثناء الاستخدام أو يمكن خفض الضغط بشكل مناسب لإطالة عمر خدمة الفوهة وخرطوم الضغط العالي.