كيفية اختيار شاحن بطارية كهربائي

Update:09-07-2021
Summary: ستجد شاحن بطارية كهربائي في كل سيارة تقريبًا. كانت هذه الأجهزة موجودة منذ فترة طويلة ، لكنها تكتسب الآن شعبية بين ...
ستجد شاحن بطارية كهربائي في كل سيارة تقريبًا. كانت هذه الأجهزة موجودة منذ فترة طويلة ، لكنها تكتسب الآن شعبية بين المستهلكين. السبب الرئيسي لذلك هو حقيقة أنها تجعل إعادة شحن البطاريات أسرع بكثير. يتيح لك ذلك استخدام بطارياتك كثيرًا ، ولكن دون القلق بشأن نفاد الطاقة قبل الشروع في العمل. فيما يلي بعض النصائح المهمة لمساعدتك في اختيار شاحن البطارية المناسب لسيارتك.
أول شيء عليك القيام به هو تحديد الحد الأقصى لمقدار الأمبير الذي ترغب في أن يتمكن الشاحن الخاص بك من تشغيل بطارياتك به. يختار معظم الناس عمومًا شاحنًا يمكنه التعامل مع ثلاثة أمبير على الأقل. بالنسبة لمعظم السيارات ، يجب أن تكون قادرًا على الابتعاد بشحن واحد أو اثنين.
قبل شراء بطارية لسيارتك ، تأكد من مراعاة الحجم الكلي للبطارية ومدى أمانها لسيارتك. إذا كان لديك جهاز محمول باليد ، مثل الهاتف الخلوي أو iPod أو ولاعة السجائر ، فتأكد من أنه يمكنه التعامل مع الطاقة المنبعثة من هذه العناصر. على الرغم من أن بعض الأجهزة المحمولة الحديثة تحتوي على بطاريات أصغر ، إلا أن هذا لا يعني أنها أكثر أمانًا. إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان بطاريتك مع الاستمرار في استخدامها ، فيجب عليك شراء بطارية خاصة بالسيارة. سيضمن ذلك أن البطارية آمنة لسيارتك ولن تتلف بسبب الحرارة أو الصدمة أو الاهتزازات التي قد تتعرض لها إذا تم حملها في جهاز محمول باليد.
هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو ما إذا كانت السيارة التي تمتلكها تتطلب شاحن بطارية أم لا. تتطلب معظم السيارات سيارة واحدة على الأقل ، ولكن قد تجد أن مركبتك تحتاج فقط إلى محطة شحن واحدة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيمكنك دائمًا الاستثمار في شاحن بطارية يمكن توصيله مباشرة بمنفذ ولاعة السجائر في سيارتك. على الرغم من أن هذا النوع من شاحن البطاريات ضخم بشكل عام ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن تستوعبه العديد من المركبات ويمكن أن يوفر لك الكثير من المال إذا كنت بحاجة إلى شحن البطارية باستمرار.
بمجرد تحديد نوع شاحن البطارية الذي ستحتاجه لبطاريتك ، سترغب في تحديد نوع الشاحن الذي ستحتاج إليه. تأتي معظم أجهزة الشحن مزودة بسلك وإصدار لاسلكي. غالبًا ما تكون الطرز اللاسلكية أقل تكلفة وتكون ملائمة إذا كنت تسافر كثيرًا بجهازك الكهربائي. من القواعد الأساسية الجيدة اختيار شاحن بطارية بعمر بطارية يصل إلى ساعتين على الأقل. إذا احتجت في أي وقت إلى أكثر من هذا المقدار من الوقت ، فقد يكون من الأفضل لك شراء ضمان ممتد على جهازك. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من شراء جهاز مزود بميزة أمان ، فقط في حالة عدم التزام بطارياتك بمعايير الشركة المصنعة.
هناك العديد من أنواع شواحن البطاريات المختلفة للاختيار من بينها. قد يكون هذا أمرًا مربكًا ، ولكن من خلال وضع بعض العوامل المهمة في الاعتبار ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على عامل يناسب احتياجاتك. تأكد من التحقق من التوافق قبل الشراء ، واشتر دائمًا من بائع حسن السمعة. مع القليل من البحث والوقت ، ستتمكن بسهولة من العثور على شاحن بطارية مثالي لاحتياجاتك.