ملحقات غسالة الضغط الكهربائية

Update:06-11-2021
Summary: تعتبر غسالة الضغط الكهربائية أداة حيوية لتنظيف الأسطح الصلبة مثل الطوب والخرسانة والأسفلت. يمكن استخدامه أيضًا لتنظيف...

تعتبر غسالة الضغط الكهربائية أداة حيوية لتنظيف الأسطح الصلبة مثل الطوب والخرسانة والأسفلت. يمكن استخدامه أيضًا لتنظيف الأسطح الأكثر نعومة مثل الفينيل والمطاط والبلاستيك. تنخفض غسالات الضغط الكهربائية متوسطة الحجم إلى أقل من 1300 PSI في نطاق 2 GPM. هذه مدمجة للغاية وخفيفة الوزن وبأسعار معقولة للغاية. إنها تعمل بشكل جيد للغاية على السيارات وأسطح الفناء والشوايات.


غسالات الضغط الكهربائية متوسطة الحجم: تعمل هذه الآلات على الشاحنات والسيارات وجزازات العشب وورش العمل الصغيرة في الهواء الطلق. يمكنهم تنظيف المزيد من الأوساخ والتنظيف مرات أكثر وتنظيف الأسطح الأكثر صلابة من غسالة الضغط التي تعمل بالغاز. ستقوم هذه الآلات بتنظيف الأوساخ المتوسطة الحجم والحصى والرمل وحصى البازلاء والرمل والزيت والشحوم وعصارة الأشجار والقطران والطحالب. عادة ما تكون غسالة الضغط الكهربائية ذات المهام المتوسطة أقل تكلفة من تلك التي تعمل بالغاز.

أسلاك غسيل الضغط الكهربائية: تستخدم جميع أجهزة غسيل الضغط الكهربائية كبلًا سلكيًا مقاس 12 من أجل توصيل آمن وسريع وسهل. الأسلاك متينة للغاية وشديدة التحمل. الحبال أيضًا صغيرة بما يكفي بحيث لا تشغل مساحة كبيرة. جميع أسلاك غسيل الضغط الكهربائية موجودة داخل الغسالة ، لذا لا يلزم إزالتها أثناء التنظيف.

هناك العديد من المراجعات حول غسالات الضغط الكهربائية التي توضح إيجابيات وسلبيات الطرازات والعلامات التجارية المختلفة. تناقش بعض مراجعات الغسالة الكهربائية أيضًا إيجابيات وسلبيات المكونات الكهربائية وطاقة البطارية والغسالة الكهربائية اللاسلكية. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من موديلات غسالات الضغط الكهربائية المتاحة. تقدم بعض العلامات التجارية غسالة كهربائية صغيرة الحجم يمكنها تنظيف حصائر السيارات ، وأسطح حمام السباحة ، وأثاث سطح السفينة ، والنوافذ ، والباحات ، والسلالم ، وأي سطح يمكن تنظيفه بخرطوم حديقة عادي. تقدم العلامات التجارية الأخرى غسالة ضغط كهربائية ذات سلك طويل ومناسبة لمزيد من المناطق المغطاة بالسجاد.

خراطيم غسيل الضغط الكهربائي: الخرطوم المستخدم في غسالة الضغط الكهربائي مهم جدا. يجب أن تكون طويلة بما يكفي لتغطية المنطقة المراد تنظيفها. يُنصح المشترين بالحصول على مساعدة احترافية من كهربائي قبل شراء الخرطوم. يجب أن يكون الخرطوم قادرًا على حمل قوة تنظيف كافية ويجب ألا ينكسر بسهولة إذا امتد إلى ما هو أبعد من حدوده. يوصي دليل المشترين عادةً بخراطيم ذات قدمين للغسيل في الهواء الطلق وخراطيم بطول ثلاثة أقدام للغسيل الداخلي.

ملحقات غسالات الضغط الكهربائية: لم تعد غسالة الضغط الكهربائية مقتصرة على كونها مجرد آلة لتنظيف السجاد والأرضيات. في هذه الأيام ، يقترح دليل المشترين إضافة بعض الملحقات مثل رؤوس التنظيف الأوتوماتيكية إلى الماكينة. سيؤدي ذلك إلى زيادة كفاءة تنظيف الماكينة وزيادة طول عمرها. يقترح دليل المشترين أيضًا استخدام سلك الطاقة بكفاءة. يجب إبقاء السلك بعيدًا عن أي أسطح معدنية قد تثقبه وتتسبب في تلفه. استخدم واقي سلك الطاقة للحفاظ على السلك آمنًا.

ملحقات غسالة الضغط الكهربائية: لا يكفي الخرطوم الجديد أو المحرك الكهربائي لجعل الآلة فعالة. لضمان أفضل أداء ، من الضروري إضافة أفضل ملحقات الغسيل بالضغط إلى الغسالة. يوصي دليل المشترين بإضافة مجموعات ملحقات الشاحنة التي تربط المحرك الكهربائي والخرطوم بالجزء الخلفي من الشاحنة. حتى أن البعض يعلق على العجلات الخلفية للسيارة. يوصي دليل المشترين أيضًا باستخدام منظفات السجاد المثبتة على الشاحنات جنبًا إلى جنب مع غسالة الضغط الكهربائية لضمان أقصى قدرة تنظيف للآلة.

ملحقات غسالة الضغط الكهربائية: تشتمل ملحقات الماكينة الكهربائية الأخرى على أهم الأجزاء مثل المحرك الكهربائي والخرطوم ومفتاح التحكم. يقترح دليل المشترين أن أفضل غسالة كهربائية يجب أن يكون لها سلك متين وطويل الأمد. من المهم الحصول على أفضل سلك يوفر قوة حصانية يمكن الاعتماد عليها وأقصى حد. يوصي دليل المشترين أيضًا باستخدام أداة تحكم في ضبط الضغط قابلة للتعديل للحصول على أفضل نتائج غسيل الطاقة. تأتي بعض موديلات الغسالات الكهربائية مزودة برأس تنظيف آلي يسمح للمستخدمين بتنظيف الأرضية يدويًا في المساحات الصغيرة.