تطبيق الرشاشات الكهربائية الزراعية المحمولة على الظهر

Update:21-10-2020
Summary: صيانة بطارية البخاخ الزراعي الصيانة العادية مهمة جدًا أيضًا ، بشكل عام ، يجب شحن البخاخ الكهربائي فورًا بعد الاستخ...

صيانة بطارية البخاخ الزراعي
الصيانة العادية مهمة جدًا أيضًا ، بشكل عام ، يجب شحن البخاخ الكهربائي فورًا بعد الاستخدام ، ينسى بعض الأشخاص الشحن في الوقت المناسب بعد استخدامه ، في اليوم التالي عندما أفكر في إعادة الشحن ، تم تفريغ البطارية بمقدار النصف ، لذلك هذا طبيعي. يعد الاستخدام والصيانة أيضًا مهمين للغاية ، فهو يحدد عمر خدمة البخاخ الكهربائي.

إن صيانة البخاخ الكهربائي خلال فترة الخمول الزراعي أمر ملح أيضًا. في ظل الظروف العادية ، يتم شحنها وتفريغها مرة واحدة كل شهر إلى شهرين. يجب عليك أولاً وضع الماء في البخاخ الكهربائي للسماح له بالعمل حتى يتم استهلاك الطاقة ، ثم إعادة الشحن ، بحيث يمكنك جعل عمر خدمة البطارية أطول.
بعد استخدام البخاخ الكهربائي ، من الأفضل استخدام الماء النظيف لتنظيف السائل المتبقي في المضخة ، كما يجب تنظيف برميل الدواء في الوقت المناسب. خاصة في موسم الركود الزراعي ، من الأفضل إزالة محرك المضخة وتنظيفه بزيت المحرك. بعض الزبدة لمنع المحرك من الصدأ

4 طرق تنظيف للرشاشات
يوصى بتنظيفه بانتظام ، وتكشف الآن عن طرق التنظيف الأربعة:

1. تنظيف المياه النظيفة: مبيدات الأعشاب شائعة الاستخدام في حقول القمح ، ومبيدات الأعشاب في حقول الذرة ، ومبيدات الأعشاب في حقول فول الصويا والفول السوداني ، ومبيدات الأعشاب في حقول الأرز ، وما إلى ذلك. بعد الاستخدام ، تحتاج إلى شطف الدلو والأجزاء بالماء النظيف عدة مرات ، و ثم املأ المياه بالآلات الزراعية بعد 1-2 يوم ، اغسلها 2-3 مرات ، يمكنك استخدامها بثقة.

2. تنظيف الطين: للتنظيف "بمسحة واحدة" بعد الاستخدام ، طالما تم تنظيف الماكينة عدة مرات بالماء الطيني ، ثم غسلها بالماء النظيف.

3. الحك بكبريتات الحديدوز: يوجد مبيد أعشاب 2.4-D بوتيل استر يصعب شطفه. بعد الرش ، يجب تنظيفه جيدًا بمحلول 0.5 كبريتات حديدية ، ثم غسله بالماء النظيف.

4. تنظيف المياه القلوية: صب أولاً 5٪ ماء قلوي ساخن (درجة حرارة الماء أعلى من 60 ℃) حتى تملأ شريط الرش ورأس الرش والأجزاء الأخرى ، قم برجها مرة كل 10 دقائق ، بعد 2 إلى 3 ساعات ، صب السائل القلوي ثم يشطف بالماء 2-4 مرات.
يمكن أن يلعب التنظيف المنتظم دور صيانة أفضل لجهاز الرش الكهربائي ، ويقلل من حدوث مشاكل الفشل ، ويطيل عمره التشغيلي.

[عنوان معرف = "attachment_3622" محاذاة = "alignnone" العرض = "800"] وصف الصورة [/ caption]

سبب اختيار البخاخ
بشكل عام ، يُطلق على البخاخات التي يقل حجم قطيراتها عن 50 ميكرون بخاخات منخفضة الحجم للغاية.

1. لماذا لدينا رشاشات ذات حجم منخفض للغاية؟

درس بعض العلماء الأجانب واقترحوا نظرية الحجم البيولوجي الأمثل للجسيمات. تشير النظرية إلى أن طريقة الرش تستخدم للسيطرة على الذباب والبعوض والحشرات الأخرى التي تطير في الفضاء. حجم قطرات الرش الأمثل هو 10-50 ميكرون ، وهو بالضبط نطاق الرش منخفض الحجم للغاية.

ثانيًا ، قد يتساءل بعض الناس ، هل هذا كلما كانت قطرة الضباب أصغر ، كان ذلك أفضل؟

إذا كانت القطرات صغيرة جدًا ، فستكون هناك مشكلة ، أي إذا كان حجم القطرات صغيرًا جدًا ، فستزيد مساحة السطح الإجمالية لقطرات الرش بشكل حاد ، وعادة ما ينبعث بخاخنا منخفض السعة للغاية لضباب العاصفة الماء أو المذيبات العضوية. سيؤدي تمدد مساحة السطح الإجمالية إلى تبخر قطرات الضباب بسرعة ، مما يقلل من وقت التحليق. هذا يجعل من المستحيل تطبيقه في بعض الأماكن الخارجية التي تتطلب رذاذًا منخفض الحجم للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح قطرات الضباب التي تقل عن 10 ميكرون PM10.PM2.5 ، مما يزيد من خطر استنشاق أداة التطبيق.