تحقق مما إذا كان كل اتصال يتسرب

Update:18-12-2020
Summary: تستخدم الرشاشات اليدوية على نطاق واسع في المعدات الصناعية العامة ، والمعدات الطبية ، والمعدات الكيميائية ، والزراع...
تستخدم الرشاشات اليدوية على نطاق واسع في المعدات الصناعية العامة ، والمعدات الطبية ، والمعدات الكيميائية ، والزراعة (العشب والحدائق) ، والمركبات السياحية ، والمركبات الخاصة ، والسفن ، والمشروبات ، وتنظيف المركبات ، وتنظيف السجاد ، وتنظيف الأرضيات ، وتنقية المياه ، ومعدات معالجة المياه.
بخاخ يدوي
كيفية استخدام البخاخ
1. قم بتركيب أجزاء البخاخ بشكل صحيح. تحقق مما إذا كان كل اتصال يتسرب. عند الاستخدام ، قم بتثبيت الماء النظيف واختبار الرذاذ أولاً ، ثم قم بتثبيت الدواء.
2. تحضير المبيدات وفق إجراءات التشغيل والالتزام الصارم باستعمال الأدوية قبل التشغيل. قبل ملء الدواء السائل في برميل الدواء السائل ، يجب إيقاف تشغيل المفتاح لتجنب تسرب الدواء السائل. يجب ترشيح سائل التعبئة بفلتر ويجب ألا يتجاوز مستوى السائل في الدواء مستوى الماء الآمن.
3. مع البخاخ على ظهرك ، أمسك قضيب الضغط بيدك اليسرى وادفعه لأعلى ولأسفل إلى ضغط معين (عدد الضغط حوالي 30 مرة / دقيقة) ، قم بتشغيل المفتاح بمقبض الرش قضيب في يدك اليمنى وقم بتأرجح قضيب الرش ، وفقًا للمصنع المراد رشه (أو المنطقة) يتم تعديل حجم المفتاح لجعل رذاذ الفوهة لأعلى ولأسفل أو لليسار واليمين حسب الحاجة.
4. عند ملء السائل الكيميائي لأول مرة ، بما أن حجرة الهواء وقضيب الرش يحتويان على ماء نقي ، فإن تركيز السائل الكيميائي الذي يتم رشه في أول دقيقتين إلى ثلاث دقائق من الرش يكون منخفضًا ، لذا انتبه إلى الرذاذ الإضافي لتجنب تؤثر على تأثير السيطرة على الآفات.
5. عند رش المبيدات ، انتبه ، وتعاون باليدين والعينين ، واستخدم القوة الإيقاعية. وجه فوهة الرش على أجزاء النبات المصابة بالأمراض والحشرات لرش المبيدات ، بحيث تكون مدروسة وموحدة وصحيحة وآمنة.
6. بعد الانتهاء من العمل ، يجب سكب الدواء السائل المتبقي في الدلو في الوقت المناسب ، وغسله بالماء النظيف وصبه حتى يجف. في نفس الوقت ، تحقق مما إذا كان هناك ماء في غرفة الهواء. إذا كان هناك ماء ، فقم بإزالة موصل الماء لتحرير الماء.
7. إذا لم يتم استخدام البخاخ في فترة زمنية قصيرة ، يجب تنظيف الأجزاء الرئيسية ، ومسحها جافة ، وتخزينها في مكان بارد وجاف. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، قم بدهن جميع الأجزاء المعدنية لمنع الصدأ.
8. في غضون 48 ساعة بعد العلاج ، إذا وجدت سمية نباتية ، يجب رش محلول منظف بنسبة 1٪ ~ 2٪ أو رش الماء عدة مرات لتخفيف السمية النباتية وتقليل الفقد.
بخاخ اليد
الاحتياطات اللازمة للأستخدام
1. يجب على المشغلين ارتداء الأقنعة والقفازات والملابس الطويلة والسراويل وتغيير الملابس بعد الانتهاء من العمل وغسل اليدين بالصابون لتجنب التسمم. إذا كنت تستخدم مبيدات الآفات بلا مبالاة ، وإذا دخل السائل في عينيك ، وجلدك ، وما إلى ذلك ، اشطفها بكمية كبيرة من الماء في أسرع وقت ممكن.
2. لا يتجاوز منسوب المياه خط منسوب المياه لمنع الدواء السائل من التدفق والتسبب في التسمم.
3. حافظ على ضغط اليد اليسرى متساويًا ، وعدد الضغطات لأعلى ولأسفل حوالي 30 مرة في الدقيقة. لا تتلف غرفة ضغط الهواء بسبب الضغط المفرط.
4. عند العمل ، قف عكس اتجاه الرياح عندما تكون هناك رياح ، وحاول الرش في الطقس العاصف.
5. تخزين المبيدات غير المستخدمة والتخلص منها بشكل صحيح لمنع الظواهر غير الآمنة.
6. في حالة انسداد الفوهة ، لا تستخدم الفوهة لتفجير الحطام الموجود على الفوهة لتجنب التسمم بالمبيدات.