مضخات الرش الزراعية وملحقاتها

Update:18-06-2021
Summary: تلعب مضخات الرش الزراعية دورًا رئيسيًا في أنظمة الري المستخدمة في الأنشطة الزراعية مثل الزراعة وتربية الألبان. يمك...
تلعب مضخات الرش الزراعية دورًا رئيسيًا في أنظمة الري المستخدمة في الأنشطة الزراعية مثل الزراعة وتربية الألبان. يمكن أن تكون أنظمة الري إما مضخة تعمل يدويًا أو تعمل إلكترونيًا. تعمل كلتا المضختين على نفس مبدأ ضخ المياه من خلال فوهة وتوزيعها على مناطق مختلفة. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هاتين المضختين في أنه بينما تستخدم الأولى المياه القادمة من البئر لملء الخزان وضخ المياه إلى منطقة مختلفة ، تستخدم الأخيرة نفثًا من المياه قادمًا من مصدر مثل البئر لضخ المياه من مصدر مثل خزان تخزين كبير. تسمى أنظمة الري التي تستخدم المضخات أيضًا بمضخات التبخر.
للحصول على عرض أسعار أفضل من بائع هذا العنصر ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى الإنترنت وإعطاء بعض المعلومات الدقيقة حول احتياجاتك. بناءً على المواصفات المطلوبة من قبل البائع ، سوف تحصل على عرض أسعار لمضخات الرش الزراعية المختلفة ورسوم التركيب المختلفة وفترات الضمان المعروضة. من المهم تقديم التفاصيل الصحيحة لتجنب سوء الفهم في مرحلة لاحقة. إذا كانت لديك بعض المعرفة الأساسية في هذا الصدد ، فيمكنك بسهولة شراء معدات الرش الخاصة بك وبدء عملك الخاص.
هناك العديد من أنواع الرشاشات المتوفرة في السوق اليوم وجميعها تخدم أغراضًا مختلفة. هناك معدات رش الماء الساخن التي يتم استخدامها عند رش النباتات أو الأعشاب بالقرب من سخان الماء الساخن. تتطلب أنظمة رش الماء الساخن مضخة. المضخة مطلوبة لأنك لا تستطيع فقط تشغيل نظام رش الماء الساخن بدون مضخة. وذلك لأن المضخة تنقل الماء إلى فجوة الهواء وتنشط رأس الرش. المضخة مسؤولة أيضًا عن تدوير بخار العادم من البخاخ.
وبالمثل ، هناك آلات رش محمولة متوفرة في السوق ، ويستخدمها المزارعون على نطاق واسع لأغراض مختلفة. هذه المرشات مفيدة جدًا عند عدم استخدام رأس رش كبير أو نباتات رش بعيدة عن منزلك. يتم استخدام أنظمة الرش المحمولة هذه بشكل شائع من قبل المزارعين الصغار والكبار على حد سواء ويتم تصنيعها بواسطة مجموعة واسعة من الشركات بما في ذلك أفضل الأسماء المعروفة في الصناعة مثل Hunter و Kubota و John Deere و Agropower.
ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في شراء مضخة لمضخات الرش الزراعية التجارية وغيرها من الرشاشات اليدوية ، فأنت بحاجة إلى التحقق من أدلة التشغيل الخاصة بها أولاً. في الواقع ، إذا تمكنت من العثور على دليل مفصل وشامل لعلامة تجارية وطراز معينين ، فستكون بصحة جيدة لشراء تلك العلامة التجارية والطراز المعينين. ستكون قادرًا على تشغيل الميزات المختلفة للرش بشكل أكثر دقة وكفاءة بعد قراءة الدليل. من ناحية أخرى ، إذا كان بإمكانك العثور على دليل مفصل ولكن مبسط لنفس العلامة التجارية والطراز ، فيجب عليك شراء هذا الدليل. سيساعدك هذا على تشغيل المضخة بسهولة وكفاءة أكبر دون الحاجة إلى قراءة دليل كامل.
يعد فحص واستبدال الأجزاء المعيبة من مضخات الرش الزراعية الهيدروليكية وغيرها من الرشاشات اليدوية فكرة جيدة أيضًا. تباع معظم مضخات النقل اليدوية مع tDB وخراطيش يمكن استخدامها لتشغيل مضخات الرش. إذا وجدت أن أيًا من هذه الخرطوشتين معيب ، فيجب عليك استبداله بالخرطوشة الجديدة حتى تعمل المضخة بشكل صحيح. سيساعدك استبدال tDB والخراطيش على تحسين أداء المضخة وكذلك الحفاظ على حالة عملها الجيدة.