بخاخ الزناد يمكنه تنظيف جميع العناصر بالكامل في طلقة واحدة

Update:11-06-2021
Summary: يحتوي البخاخ الزناد أو Green Gas على العديد من الاستخدامات للمطبخ أو منطقة البار. كوحدة منضدية ، فإنه يرش الطلاء ب...
يحتوي البخاخ الزناد أو Green Gas على العديد من الاستخدامات للمطبخ أو منطقة البار. كوحدة منضدية ، فإنه يرش الطلاء بسرعة وبشكل متساوٍ. يقوم Trigger Sprayer بتوزيع تدفق ثابت من الطلاء في ضربة واحدة. عادة ما يكون لها مقبض طويل يجعلها سهلة الاستخدام والتنظيف بعد ذلك. الأداء العام جيد ولا يتطلب الكثير من الصيانة. يبدو أن التكلفة الإجمالية لـ Trigger Sprayer أقل تكلفة من الأنواع الأخرى من أكشاك الطلاء الصغيرة.
يتوفر بخاخ الزناد المصغر في مجموعة متنوعة من الأحجام والتشطيبات والوظائف . النماذج الأكثر شيوعًا هي المضخة ذات الحجم الكامل مقاس 24 بوصة ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وبخاخ الزناد ثنائي الحركة ، والمحمول باليد ، والمنخفض العالي ، والواجهة الأمامية ، والظهر إلى الخلف ، والعلبة ، والزاوية ، والمكتفية ذاتيًا ، نماذج المضخات المنبثقة والثابتة. كل نموذج له مزاياه وعيوبه. من الأفضل أن تقرر احتياجاتك وأيها من بين النماذج المختلفة التي تناسب معاييرك.
الميزة المشتركة بين العديد من رشاشات الزناد هي ميزتها للسماح بتعديل ضغط الرش ونطاق أوسع من العمليات مع تعديلات في صمام الرش . الخياران الأساسيان لضبط مستوى الضغط هما من خلال استخدام المقبض الدوار وصمام التحرير. تحتوي معظم محطات الطلاء على مقبض دوار لضبط الضغط أثناء استخدام صمام تحرير لإغلاق النظام. يعد نوع الفوهة أيضًا ميزة في اختيار المضخة المناسبة.
تتمتع معظم مضخات رش الزناد بقدرة أكبر من أنظمة المضخات الصغيرة الأخرى نظرًا لقدرتها على رش كمية كبيرة من السوائل في وقت واحد. تستخدم هذه الأنظمة على نطاق واسع من قبل الشركات التجارية وكذلك أصحاب المنازل لتلبية احتياجاتهم في مناطق مختلفة. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تثبيت هذه الوحدات في الصناعات التي تستخدم فيها المركبات العضوية المتطايرة (VOC) نظرًا لقدرتها على التبخر بسرعة في الغلاف الجوي.
المنتج الموجود في الصورة هو: OLD-32N بخاخ الزناد
هناك أنواع عديدة من رشاشات الزناد المتوفرة في السوق. اعتمادًا على التطبيق ، يمكن أن تكون ثابتة أو متحركة ويمكن أن تستوعب فوهة واحدة أو متعددة. عادة ما يكون لمرشات الزناد ناتج مرتفع من الهواء ونواتج أقل من الماء. مع إخراج الهواء العالي ، يتم تحسين نظافة منطقة العمل وأمانها حيث يمكن الاستغناء عن كمية الرذاذ في فترة أقصر. وفي الوقت نفسه ، يسمح إخراج الماء الأصغر بإكمال عملية التنظيف بشكل أكثر شمولاً.
يمكن استخدام رشاشات الزناد التي لا تحتوي على صمام رش لتحقيق نفس النتائج. ومع ذلك ، من الصعب التحكم في تدفق المواد الكيميائية أثناء عملية التنظيف. قد يؤثر ذلك على منطقة العمل وعلى نظافة المواد التي يتم تنظيفها. من المعروف أيضًا أن المرشات الزناد أغلى من الأنواع العادية للمنظفات. يمكن أن تتراوح تكلفة الوحدة من 700 دولار - آلاف الدولارات 3